رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس ينافس السد القطرى على ضم بيدرو

بيدرو
بيدرو

أشارت بعض التقارير الإيطالية إلى أن نادي يوفنتوس الايطالي دخل المنافسة بقوة مع كل من نادي روما الايطالي ونادي السد القطري على ضم لاعب تشيلسي الإنجليزي الإسباني بيدرو رودريجيز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي مع ناديه الإنجليزي.

وقد أخبر اللاعب تشيلسي بالفعل أنه لا يريد تجديد عقده ويريد الرحيل. وفقًا لما أوردته 'Il Tempo'، فإن يوفنتوس يخطط لضم اللاعب بناءً على طلب محدد من المدرب ماوريسيو ساري، الذي يريد تدريبه مرة أخرى بعد تجربته في تشيلسي.

ويعد دخول يوفنتوس في المنافسة على ضم لاعب تشيلسي ليس بالأمر السهل حيث من المؤكد أنه سيشعل سوق الانتقالات بشكل كبير خاصة في ظل المنافسة القائمة بالفعل منذ فترة بين نادي روما الإيطالي ونادي السد على ضم اللاعب.

ووفقا للتقرير فانه يتعين على كل من يوفنتوس وروما الحذر من محاولات السد لضم اللاعب خاصة أن من يريد بيدرو في السد هو أسطورة برشلونة وزميل بيدرو السابق في كتالونيا تشافي هيرنانديز الذي يدرب السد حاليا، ويبلغ بيدرو 33 عامًا وسيكون هذا هو موسمه الأخير في الدوري الإنجليزي.

مع تشيلسي حيث لم يلعب بيدرو هذا الموسم عددا كبيرا من المباريات حيث وضح تاثره بشكل كبير بالطريقة التي اعتمد عليها مدرب تشيلسي لامبارد وهو الأمر الذي يعد من ضمن أحد أهم الأسباب التي تدفع اللاعب لعدم تجديد عقده والرحيل عن النادي اللندني.