رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عاشور ينحاز لتركي آل الشيخ بعد أزمته مع الخطيب (فيديو)

حسام عاشور
حسام عاشور

قدم حسام عاشور، لاعب وسط فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الجهود التي بذلها من أجله، خلال الفترة الماضية.

وقال عاشور، في مقطع مصور، نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية. هذا الرجل بيحب النادي الأهلي جدًا وبيقدر جماهيره بشكل رائع، ويود تقديم كل شيء من أجل النادي".

وأضاف: "اقتربت كثيرًا من هذا الرجل، خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد.. هو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي، وأنا اتقدم له بخالص الشكر".

وكانت إدارة الأهلي قد قررت، في وقت سابق، عدم تجديد تعاقدها مع حسام عاشور، الذي سينتهى بنهاية الموسم الحالي.



رسالة غامضة من آل الشيخ إلى إدارة الأهلي

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة غاضبة وغامضة، إلى مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال تركي آل الشيخ، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي ... وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيرو في حاجة".

وأضاف: "الحمد لله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح... لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!".

كان تركي آل الشيخ قد أعلن من قبل استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، حيث كشف في مارس الماضي، عن أسباب استقالته من المنصب.

وقال آل الشيخ في تدوينته: "قررت بعد التفكير كثيرًا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعا ومحبا".

وأضاف: "حفظ الله مصر وشعبها الطيب ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية".

وعلل آل الشيخ، استقالته بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة، بالإضافة لتملك نادي ألميريا (الإسباني) والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية".