رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يعرض 4 لاعبين على اليونايتد من أجل بوجبا

الخميس 28/مايو/2020 - 10:34 ص
بول بوجبا
بول بوجبا
سيف الحسيني
طباعة
ذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية صباح اليوم الخميس، أن ريال مدريد الإسباني عاود الاهتمام بضم الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في ضمه، على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "صن" إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي عاود الاهتمام بضم بوجبا هذ الصيف والنادي عرض 4 لاعبين على اليونايتد لضم صاحب الـ27 عامًا.

وأضاف التقرير: الريال عرض كلا من الكولومبي جيمس رودريجيز، وبراهيم دياز، ولوكاس فاسكيز ومارتن أوديجارد لإقناع اليونايتد التخلي عن بطل العالم.

وفي سياق آخر يريد اليوفي استعادة اللاعب، حيث ذكرت التقارير أن السيدة العجوز تريد تخفيض قيمة الصفقة، من خلال إدراج جناحه البرازيلي دوجلاس كوستا، أو الفرنسي أدريان رابيو، أو الويلزي آرون رامزي في الصفقة.

ولكن إدارة النادي الإنجليزي لا تريد خدمات هؤلاء اللاعبين، بل ترغب في إدراج البرازيلي أليكس ساندرو أو التركي ميريح ديميرال في الصفقة، وهو ما ترفضه إدارة يوفنتوس.

يذكر أن بوجبا كان لاعبًا في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، وتوّج معه بـ4 ألقاب للدوري الإيطالي، و2 كأس إيطاليا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد.

ads