رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوردان هندرسون يكشف موقفه من تتويج ليفربول بالدورى الإنجليزى فى غياب الجماهير

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

أبدى جوردن هندرسون، قائد ليفربول، حزنه في حال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بدون حضور الجماهير، مُشيرًا إلى أنه سيكون أمرًا غريبًا، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط فقط لتحقيق حلمه والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، وذلك قبل أن تتوقف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

ويواصل مسئولو رابطة الدوري الإنجليزي مساعيهم لاستئناف النشاط الرياضي هذا الموسم 2019-2020، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، والذي من المرجح أن يكون في شهر يونيو، ولكن لم يتحدد الموعد حتى الآن.

 

وبهذا الصدد، نشرت شبكة "BBC" البريطانية تصريحات هندرسون، قائلًا: "بالتأكيد سيكون شعوري مختلفًا؛ لأن استلام الجائزة للمرة الأولى بعد غياب طويل ودون حضور الجماهير، سيكون الأمر غريبًا ومحزنًا للغاية".

 

وتابع: "بغض النظر عن الفوز من عدمه، أعتقد أن هذا الأمر يحتاج إلى التعامل معه عند حدوثه، وتقبل وضع استلام الدرع بدون حضور الجماهير".

 

وأضاف: "لم تحسم الأمور حتى الآن، لا يزال أمامنا بعض العمل لنقوم به وتطوير أدائنا لضمان استكمال الموسم حتى نهايته ونجاحه".

 

وعادت أندية الدوري الإنجليزي إلى التدريبات في مجموعت صغيرة، الأسبوع الماضي، على أن تُشارك الأندية في التصويت بشأن بدء المرحلة الجديدة، والذي يسمح للاعبين بالتدريب بشكل أكثر تقاربًا، تمهيدًا لاستئناف الموسم الحالي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة.