رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

يوفنتوس يواصل مفاوضاته لاستعادة بوجبا من مانشستر يونايتد

الأربعاء 27/مايو/2020 - 10:20 ص
بول بوجبا
بول بوجبا
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في ضمه، على رأسها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن مسئولي يوفنتوس يصرّون على استعادة خدمات بوجبا في الصيف المقبل، حيث طلبوا من اللاعب تخفيض راتبه قبل إتمام الصفقة.

 

ويتقاضى لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، حاليًا نحو 12 مليون يورو سنويًا مع مانشستر يونايتد.

 

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي يوفنتوس يريدون وضع سقف لرواتب اللاعبين الجدد، ألّا يتجاوز 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين يتفاوضان على قيمة الصفقة في الوقت الحالي، حيث يريد مانشستر يونايتد ما لا يقل عن 100 مليون يورو من أجل السماح برحيل بوجبا.

 

في المقابل، يريد يوفنتوس تخفيض قيمة الصفقة، من خلال إدراج جناحه البرازيلي دوجلاس كوستا، أو الفرنسي أدريان رابيو، أو الويلزي آرون رامزي في الصفقة.

 

ولكن إدارة النادي الإنجليزي لا تريد خدمات هؤلاء اللاعبين، بل ترغب في إدراج البرازيلي أليكس ساندرو أو التركي ميريح ديميرال في الصفقة، وهو ما ترفضه إدارة يوفنتوس.

 

يذكر أن بوجبا كان لاعبًا في صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، وتوّج معه بـ4 ألقاب للدوري الإيطالي، و2 كأس إيطاليا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد.

ads