رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد سمير يرفض 12 مليون من الزمالك

الكابتن

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم، قيد سعد سمير لاعب الفريق المرفوع من القائمة، بداية من الموسم القادم بعد اقتراب شفاءه وانتظامه في التدريبات الجماعية منتصف أغسطس المقبل.

وجاء قرار اللجنة بعد توقيع اللاعب للنادي علي بياض ، وترك الحرية للأهلي لتحديد القيمة المالية المناسبة له، بعد رفض محاولات الزمالك لضمه مقابل 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ووافق فايلر بشكل مبدئي على قيد سمير،  لكنه طلب من اللجنة منحه فرصة كاملة لإعادة النظر في استعادة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الناشيء المعار لصفوف سموحة حتي نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه كان يرغب في استعادته نظرا لامكانياته الفنية والبدنية، بجانب قدرته على اللعب في أكثر من مركز في خط الدفاع سواء المساك أو الظهير الأيسر والايمن.

وكان سعد سمير قد وقع عقدًا على بياض مع النادي الأهلي، بعد إزالته من قائمة الفريق هذا الموسم لإصابته ، وهو الأمر الذي جعله لاعبًا حرًا وإمكانية توقيعه لأي ناد، لكنه رفض فكرة الرحيل عن الأهلي نهائيًا واختار البقاء ضمن صفوفه.

لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن تصرف سعد سمير الإيجابي وشراء النادي لابد من احترامه وتقديره ومنحه المميزات المالية الإضافية بجانب قيده لمنع أي محاولات استغلال انتهاء عقده وضمه في صفقة انتقال حر