رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يصارع ارسنال وسان جيرمان على ضم ديمبلي من برشلونة

الكابتن

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، انضم لسباق الحصول على خدمات الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح نادي برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية، في عددها الصادر اليوم، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، مهتم بالتعاقد مع ديمبلي في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة أن ناديي ارسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، قد أظهرا اهتمامهما بالفعل في ضم ديمبلي من ناديه برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس قد يرغب في إدخال الفرنسي عثمان ديمبلي في صفقة انتقال لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش لصفوف نادي برشلونة، حيث يرغب النادي الإيطالي في ضم ديمبلي على سبيل الإعارة أولًا ضمن تلك الصفقة، ومن ثم تحديد ما إذا سيشتريه بصفة نهاية أم لا بحسب أدائه.

وأشارت الصحيفة أن ديمبلي يعلم أنه قد يخسر مكانه في صفوف نادي برشلونة لوجود عدد كبير من المهاجمين، برغم ثقة النادي به بالرغم من إصاباته المتكررة، وأنه قد يفكر في الخروج من الفريق الموسم المقبل، مع وجود اهتمام أيضًا من نادي باريس سان جيرمان الذي رفض اللاعب الانضمام له العام الماضي بحسب الصحيفة.

ولعب ديمبلي مع الفريق الكتالوني 9 مباريات فقط هذا الموسم، وسجل فيهم هدف وحيد، وتغيب عن باقي مباريات الفريق بسبب الإصابة.