رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى اليوم السبت 23-5-2020

موعد بايرن ميونخ
موعد بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد نظيره أينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

يستضيف نادي بايرن ميونخ نظيره أينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني "البوندسليجا"، بعدما عاد النشاط الرياضي من جديد، الأسبوع الماضي، بعد توقف دام أكثر من شهرين؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت اليوم فى الدورى الألمانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت على ملعب "آليانز أرينا"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على يونيون برلين بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "آندر ألتن فورستيرى"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

 

ويفتقد العملاق البافاري في مباراة اليوم لخدمات كل من نيكلاس شولة، فيليب كوتينيو وتوليسو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق أينتراخت فرانكفورت في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.