رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عاشور يوجه رسالة هامة لجمهور الأهلى فى احتفالية نادى القرن

الكابتن

احتفل حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، بالذكرى العشرين لحصول النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي عن القرن الماضي.

وتحتفل قناة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بالذكرى السنوية العشرين لمنح النادي الأهلي لقب نادي القرن العشرين الإفريقي.

وقال عاشور في تصريحات لقناة النادي الأهلي:"أقول للنادي الأهلي مبروك على نادي القرن، هذا اللقب لم يأت من فراغ، وكان يجب أن أكون متواجدًا في تلك الاحتفالية، النادي الأهلي كبير وعظيم، وسعيد أنني كنت فردًا من منظومة النادي الأهلي، توجت بـ36 بطولة خلال مشواري مع الفريق.

وأضاف:"جمهور الأهلي هو رقم 1 وهم العامل الأساسي في التتويج بالبطولات، نعمل كل ما في وسعنا لإسعاده، أطالبهم بالوقوف وراء ناديهم، أنتم تشجعون أعظم ناد في الكون، الجميع داخل مصر وخارج مصر يعرفون قيمة النادي الأهلي، نسعى لأن نصبح أكثر ناد فاز بالبطولات القارية في العالم، وهذا ما تربينا عليه".

قدمت قناة الأهلي، العديد من المفاجآت حيث طل الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

وتحتوي السهرة على عدة لقاءات من كل أنحاء العالم مع نجوم ومدربين، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بالصوت والصورة في احتفالية القرن التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

وشهدت السهرة وجود العديد من الضيوف المميزين ومن أبرزهم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

وتخللت السهرة مفاجآت أخرى بطابع فني، حيث فاجأت قناة الأهلي جماهيرها بحضور فني مميز للنجم إيهاب توفيق الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه بل قام بتقديم أغنية جديدة للنادي الأهلي تُذاع لأول مرة وحصريا في سهرة أمس.