رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زاهى حواس: ترجمنا بردية أشارت إلى أن الفراعنة كانوا أهلاوية

زاهي حواس
زاهي حواس

احتفل زاهي حواس، وزير الأثار السابق، بالذكرى العشرين على تتويج النادي الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي عن القرن المنقضي.

وتحتفل قناة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بالذكرى السنوية العشرين لمنح النادي الأهلي لقب نادي القرن العشرين الإفريقي.

وقال حواس في تصريحات لقناة النادي الأهلي:"أنا فخور بأنني أهلاوي، لأن الأهلي هو نادي المبادئ والقيم، هو النادي العظيم الذي يتبع كل من يمثله أصولا وقواعد، قلت لحسن حمدي في مئوية النادي الأهلي إننا قمنا بترجمة بردية أثبتت أن الفراعنة كانوا أهلاوية."

وأضاف:" مباراة الأهلي شيء مقدس، أترك كل عملي لمشاهدة مبارياته على أحد المقاهي وسط الناس، أنا أهلاوي منذ الصغر وكنت ألعب كرة القدم وكانوا يلقبونني بصالح سليم".

وأكمل: "انتمائي لمصر مثل انتمائي للنادي الأهلي، الأهلي شيء عظيم".


تقدم قناة الأهلي في سهرة الليلة، العديد من المفاجآت حيث يطل الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

وتحتوي السهرة على عدة لقاءات من كل أنحاء العالم مع نجوم ومدربين، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بالصوت والصورة في احتفالية القرن التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

وستشهد السهرة وجود العديد من الضيوف المميزين ومن أبرزهم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

وتتخلل السهرة مفاجآت أخرى بطابع فني، حيث تفاجيء قناة الأهلي جماهيرها بحضور فني مميز للنجم إيهاب توفيق الذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه بل سيقوم بتقديم أغنية جديدة للنادي الأهلي تُذاع لأول مرة وحصريا في سهرة الليلة.