رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
برايتون
وست بروميتش ألبيون
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
بيرنلي
توتنهام هوتسبير
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الإسماعيلي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
روما

وائل جمعة: لولا الأهلي لما حققت 30 بطولة

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:51 م
وائل جمعة
وائل جمعة
إسماعيل مطر
طباعة
احتفل الصخرة وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، باحتفالية المارد الأحمر بالذكرى العشرين لحصول الفريق على لقب نادي القرن الإفريقي عن القرن الماضي.

وتحتفل قناة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بالذكرى السنوية العشرين لمنح النادي الأهلي لقب نادي القرن العشرين الإفريقي.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة النادي الأهلي:" عيدنا عيدين.. عيد نادي القرن، وعيد الفطر المبارك، أكملنا إنجازات الأجيال التي سبقتنا، والأجيال التالية ستكمل إنجازاتنا."

وأضاف:" ارتداء قميص النادي الأهلي شرف كبير جدًا، شرف كبير أن يرتبط اسمك فقط بالنادي الأهلي، لولا الأهلي لم أكن لأحقق البطولات التي حققتها.. كل سنة والنادي الأهلي في فرحة وسعادة."

تقدم قناة الأهلي في سهرة الليلة، العديد من المفاجآت حيث يطل الإعلامي الإماراتي الكبير يعقوب السعدي على مشاهدي القناة لأول مرة، من خلال تقارير خاصة بصوته الملقب بصوت العرب.

وتحتوي السهرة على عدة لقاءات من كل أنحاء العالم مع نجوم ومدربين، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى بالصوت والصورة في احتفالية القرن التي يشارك فيها عدد من نجوم الفريق الحاليين ونجوم الفن والمجتمع.

وستشهد السهرة وجود العديد من الضيوف المميزين ومن أبرزهم هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي.

ويتخلل السهرة مفاجآت أخرى بطابع فني، حيث تفاجيء قناة الأهلي جماهيرها بحضور فني مميز للنجم إيهاب توفيق الذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه بل وسيقوم بتقديم أغنية جديدة للنادي الأهلي تُذاع لأول مرة وحصريا في سهرة الليلة.


ads
ads