رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد.. تفاصيل توقيع محمد إبراهيم للأهلي

الكابتن

وقع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة عقدًا للانضمام لصفوف النادي الأهلي، بدءًا من الموسم المقبل.

وكان مسئولو النادي الأهلي، قد فتحوا باب المفاوضات مع محمد إبراهيم، من أجل ضمه لصفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد عدم ارتياحه في صفوف الفريق الفيومي.

ويقود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جبهة المفاوضات مع محمد إبراهيم في الوقت الحالي، وتحدث معه في الفترة الماضية وحصل على موافقته بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي، لكن العقبة التي تقف في طريق الصفقة حاليًا هي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي لا تتحمس للتعاقد مع إبراهيم بداعي وجود أكثر من بديل في نفس مركزه.

وارتبط اسم محمد إبراهيم بالانتقال لصفوف النادي الأهلي أكثر من مرة أثناء تواجده في نادي الزمالك .

المفاجأة هي تواجد إبراهيم داخل النادي الأهلي منذ 3 أيام تقريبًا للاجتماع مع مسئوليه والتفاوض على انضمامه إلى الفريق، وفضل مسئولو الأهلي الاجتماع مع اللاعب في مقر النادي الأهلي في ظل غلقه من الأساس وعدم وجود أعضاء بجانب صعوبة الاجتماع معه في أي مكان خارج النادي بسبب غلق جميع الكافيهات والمطاعم.

المقاصة لا يمانع في بيع محمد إبراهيم خلال الموسم المقبل حال تلقيهم عرضًا مناسبًا، خاصة أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لصفوف بيراميدز مطلع الموسم الجاري بعد رحيله عن الزمالك لكن لم يتم الاتفاق على الجوانب المادية وقتها ليستمر مع المقاصة في الموسم الجاري.

وكان محمد إبراهيم قد أشار في وقت سابق أن المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، كان يرغب في ضمه للمارد الأحمر في وقت من الأوقات.