رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إبراهيم حسن يحسم الجدل فى أزمة "أبو جبل" مع سموحة

الأربعاء 20/مايو/2020 - 05:01 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

حسم إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي سموحة، الجدل حول القضية المثارة بين محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك الحالي وسموحة السابق، وناديه السكندري، بعدما تقدم اللاعب بشكوى إلى لجنة شؤون اللاعبين مطالبا فرج عامر رئيس نادي سموحة، بدفع مبلغ 400 ألف جنيه كبقية لمستحقات اللاعب في الفترة التي قضاها داخل أروقة النادي السكندري.

 

وتفاجأ محمد أبو جبل برد المسؤولين في نادي سموحة على طلبه أن المبلغ المذكور تم خصمه من العقد بناء على مذكرة من إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي وقتها، بحجة تغيبه عن فترة الإعداد وقبل انتقاله إلى صفوف الزمالك، مما دفع اللاعب للجوء للجبلاية للبت في هذا الأمر.


إبراهيم حسن يصدم أبو جبل 

وأكد إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أنه بالفعل تم تطبيق لائحة الخصومات على أبوجبل في هذه الواقعة بسبب تغيبه عن المعسكر، مشددا على أن دوره في هذه الأزمة انتهى بمجرد توصيل المذكرة لمجلس الإدارة، وهم أصحاب الشأن في هذا الأمر".

 

وانتقل أبوجبل إلي نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري قادمًا من سموحة في صفقة تكلفت 17 مليون جنيه، وتدرج حتى أصبح الحارس الأول في القلعة البيضاء لولا توقف للنشاط الرياضي في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ads
ads