رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

انفراد.. الكابتن يكشف مصير سيد عبدالحفيظ في الأهلي بعد حلقة رامز جلال

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 08:59 م
الكابتن
محمد الدكر - إسماعيل مطر
طباعة
حالة جدلية كبيرة أثيرت من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء، وذلك بعد حلقة برنامج رامز "مجنون رسمي" ، التي كان بطلها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بخصوص مستقبله مع المارد الأحمر.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد وقع ضحية لبرنامج المقالب"رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، في الحلقة التي أذيعت اليوم الثلاثاء.

وسبقت الحلقة حالة جدل واسعة بخصوص ظهور شخصية تتبوأ منصبًا مرموقًا بحجم منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي والذي شغله عظماء على مر التاريخ مثل حسن حمدي ومحمود الخطيب وثابت البطل.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ الكابتن أن هناك انقسامًا كبيرًا حول مستقبل سيد عبد الحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة ، بين أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن سيد عبد الحفيظ يلقى دعمًا كبيرًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي يدعم وجوده بقوة في منصب مدير الكرة بالفريق.

وأكد المصدر أن عبد الحفيظ يلقى معارضة كبيرة من العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بخصوص استمراره مع الفريق، وخاصة بعد فشله في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين، والتسبب في الكثير من المشاكل ومنها المشكلة الأخيرة التي تتمثل في ظهور اللاعبين وظهوره هو شخصيًا في برنامج " رامز مجنون رسمي".

وأشار المصدر أن لجنة التخطيط انضمت لصف المعارضة ضد وجود عبد الحفيظ في الفريق، حيث طالبت بضرورة إبعاد عبدالحفيظ عن النادي الأهلي وتجديد الدماء في ذلك المنصب الهام، ويرى العامري فاروق ضرورة تعيين زكريا ناصف أو خالد بيبو في منصب مدير الكرة بدلًا من سيد عبدالحفيظ .

وكان سيد عبد الحفيظ قد كثف محاولاته في الأيام الماضية لإثناء مسئولي البرنامج الرمضاني عن إذاعة حلقته مع رامز جلال، لكن محاولاته باءت بالفشل بعد إذاعة الحلقة اليوم.

وسيتقدم عبد الحفيظ باستقالته من منصب مدير الكرة بنهاية الموسم مثل جميع الإداريين في النادي الأهلي ، على أن يتخذ مجلس الإدارة الموقف النهائي بخصوص استمراره.

وعلم الكابتن أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طمأن عبد الحفيظ، مبلغًا إياه بأنه لن يسمح برحيله بنهاية الموسم، وأنه سيتواجد في منصبه بشكل طبيعي الموسم المقبل.
ads