رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لاستئناف البريميرليج.. ليفربول ينتظم فى التدريبات (صور)

ليفربول الإنجليزي
ليفربول الإنجليزي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن لاعبي ليفربول قد عادوا صباح اليوم الثلاثاء للانتظام في تدريبات الفريق بعد توقف دام أكثر من شهرين كخطوة أولية لاستكمال الموسم.

وحسبما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول يعد أول فريق إنجليزي يعود إلى التدريبات الجماعية بعد موافقة الأندية على استئناف النشاط.

وكانت أندية بريميرليج قد وافقت أمس بالإجماع على العودة للتدريبات خلال الأسبوع الجاري، مع الالتزام بالبروتوكول الصحي والتباعد الاجتماعي.

وتقتضي المرحلة الأولى من العودة إلى التدريب، أن يتدرب اللاعبون في مجموعات صغيرة تضم 5 لاعبين فقط، مع عدم وجود اتصال مباشر بينهم، إلى جانب الحفاظ على المسافة الاجتماعية.

وحسبما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك" فإن أندية نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، شيفيلد يونايتد، بورنموث، ليستر سيتي، وست هام، بيرلني وكريستال بالاس ستعود للتدريبات اليوم هي الأخرى، بينما يعود كل من مانشستر يونايتد، أرسنال، إيفرتون غدًا الأربعاء.

ويذكر أن ليفربول يتربع على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الريدز 6 نقاط فقط لتحقيق لقب البريميرليج الغائب منذ 30 عاما.

ويشهد الدوري الإنجليزي فترة توقف كاملا منذ منتصف مارس الماضي لأجل غير مسمى، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.