رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
مانشستر سيتي
نيوكاسل
الدوري الانجليزي
19:00
شيفلد
ولفرهامبتون
الدوري الانجليزي
19:00
وست هام
بيرنلي
الدوري الانجليزي
21:15
ليفربول
برايتون
الدوري الاسباني
22:00
برشلونة
اسبانيول

فايلر يغلق الباب أمام رحيل علي معلول عن النادي الأهلي

الإثنين 18/مايو/2020 - 05:04 م
علي معلول
علي معلول
محمد الدكر - إسماعيل محمود
طباعة
أغلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،باب الرحيل أمام التونسي علي معلول الظهير الايسر للفريق بعد الأنباء التي أشارت لتلقيه بعض العروض من الأندية السعودية للإنضمام لها بداية من الموسم المقبل.

وشدد فايلر على رفضه لفكرة التخلي عن معلول ، لاحتياجاته لخدماته في الفترة القادمة سواء على الصعيد المحلي في الدوري أو القاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا حال استئناف النشاط.

وأبلغ فايلر مجلس الإدارة باحتياجه لخدمات علي معلول ورفض أي عروض تقدم له للرحيل في الفترة القادمة، لأنه لا يوجد لاعب يستضيع تعويض اللاعب في القارة الإفريقية بأكملها، لتبلغ الإدارة بدورها اللاعب التونسي برفضها أي عروض لرحيله الموسم القادم .

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت لوجود اهتمام من أندية سعودية للتعاقد مع الدولي التونسي علي معلول في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقل علي معلول لصفوف النادي الأهلي عام 2016، واستطاع تحقيق 3 ألقاب في الدوري المصري وبطولة كأس مصر مرة وحيدة، وكأس السوبر المصري مرتين .

وقاد علي معلول النادي الأهلي للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد إقصائه نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع النهائي.
ads
ads