رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف لـ«الكابتن» مصير العراقى ووادى من مفاوضات الأهلي والزمالك

محمود وادي
محمود وادي


كشف عبدالظاهر السقا مدير الكرة بالمصري البورسعيدي مصير اللاعبين الراحلين عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدير الكرة لـ«الكابتن»: لا مانع من رحيل محمود وادي أو كريم العراقي للأهلي أو الزمالك، ولكن عندما تكون العروض رسمية والمفاوضات جدية.

وأضاف: هل يعقل أن نوافق على منح العناصر الرئيسية للفريق بطاقة الاستغناء بالمجان دون توفير البديل المناسب لهما، ونحن محرومون من القيد لمدة دوريتين متتاليين بقرار من فيفا.

وواصل السقا: العراقي ووادي مازالا يرتبطان بعقد مع الفريق ساري لموسمين إضافيين، لذلك فإن ملف رحيلهما مغلق تماما حتى إشعار آخر".

وأوضح:" ننتظر وصول خطاب رسمي من الفيفا، بشأن حل قضية اللاعب الشيخ موكور ورفع الإيقاف الموقع علي النادي، وبناء عليها سوف نحدد مواقفنا من رحيل وادي والعراقي من عدمه".

وأتم تصريحاته قائلا:" دعنا لا نستبق الأحداث، فتوصل لحل بنسبة 80% مع مسئولي فيفا، بشأن أزمة القيد وجار العمل حاليا على إنهاء الموضوع بشكل كامل".

وكان الاتحاد الدولي قرر في وقت سابق منع المصري من إبرام أي صفقات خلال فترتين قيد، بسبب أزمة لاعبه الإيفوارى شيخ موكورو مع نادي هلال الأبيض السوداني وعدم حصول الأخير على مستحقاته المالية من انتقاله للمصري البورسعيدي.

يذكر أن مسابقة الدوري الممتاز، تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي لأجل غير مسمى، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتراجع الأخير بالأمس ويعلن عودة النشاط تدريجيا اعتبارا من منتصف يونيو القادم.

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، حصدها من 5 انتصارات ومثلها تعادل و6 هزائم، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك وحرس الحدود، تقامان في وقت لاحق، عقب استئناف النشاط مجددا.

ويتولي طارق العشري المسئولية الفنية للفريق خلفا لإيهاب جلال، الذي رحل بعد السقوط برباعية نظيفة أمام المقاولون العرب بكأس مصر وتوديع البطولة مبكرا، فضلا عن الكونفيدرالية الإفريقية أيضا.