رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«كارتيرون» يحدد شرطًا في صفقات الزمالك

الأحد 17/مايو/2020 - 04:33 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك شرطًا أساسيًا فيما يتعلق بصفقات الزمالك خلال الموسم الجديد بعد عرض بعض الأسماء عليه والمفاضلة بينهما.

كارتيرون اشترط أن يكون اللاعب الجديد بمثابة جوكر ويمكن توظيفه في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر بسبب اعتماده بشكل أساسي على تلك النوعية من اللاعبين لقدرتهم على حل مشكلة فنية له في المباريات.

ويضع كارتيرون ثقة كبيرة على الثنائي أشرف بن شرقي وأوباما بالتحديد بسبب المرونة التكتيكية لهما وتوظيفهما في مركز صانع الألعاب أو الجناح أو المهاجم الصريح ومنحه الفرصة لتغيير مكانهما أكثر من مرة داخل المستطيل الأخضر في المباراة الواحدة.

ولم يجدد كارتيرون تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي حتى الآن بسبب فيرس كورونا وتعليق النشاط الرياضي في مصر حاليًا وغموض موقف بطولة الدوري وعدم وجود موعد محدد بعد لإستئناف النشاط الرياضي.

وكان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في وقت سابق وملاقاة الرجاء المغربي لكن لم يتم تحديد الموعد النهائي لتلك المباراة التي كان مقررا لها شهر مايو الجاري قبل أن يتم التأجيل لأجل غير مسمى من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الكلمات المفتاحية

ads