رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موقع مغربى: بن شرقى وأوناجم مهددان بالابتعاد عن دورى الأبطال

الأحد 17/مايو/2020 - 05:37 ص
أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة


أبرز موقع المنتخب المغربى إمكانية عدم تواجد المغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبي نادى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا الموسم القادم وذلك فى حال تم إلغاء الدورى الممتاز هذا الموسم وفى نفس الوقت إذا تم اعتبار جدول المسابقة كما هو عليه فى الوقت الحالى بتتويج الأهلى بطلا للمسابقة ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى وبيراميدز ثالثاً بينما يأتى الزمالك فى المركز الرابع.

ويعد الزمالك فى هذه الحالة خارج دورى الأبطال الموسم القادم ولذلك رفض رئيس الزمالك مرتضى منصور هذا الطرح من الأساس لما له من توابع سلبية على فريقه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن صرف مكافآت الموسم الحالي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية حتى المرحلة التي توقفت عندها المسابقتان.

وتوقف دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية عند الدور نصف النهائي وأمام 3 فرق مصرية فرصة التتويج بلقب قاري.

وبلغ الزمالك والأهلي نصف نهائي دوري الأبطال، سيلعب الأول ضد الرجاء بينما يصطدم الثاني بالوداد.

وفي الكونفيدرالية سيلعب بيراميدز ضد هورويا الغيني وإذا عبر للنهائي سيواجه نهضة بركان أو حسنية أغادير المغربيين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد اصدرت بيانا رسميا تنفي كل ما تم تداوله من أخبار مؤخرا بشأن إلغاء الدوري العام لكرة القدم بجميع أقسامه.

والجدير بالذكر ان الأهلي في الصدارة بـرصيد 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ31 نقطة من 16 مباراة.

ads
ads