رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص وأهداف مباراة بروسيا دورتموند وشالكة في الدوري الألماني اليوم

الكابتن

ملخص وأهداف مباراة بروسيا دورتموند وشالكة في الدوري الألماني اليوم 

انتهت مباراة ديربي الرور بين بروسيا دورتموند الألماني وفريق شالكة في المبارة التي لعبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بفوز الأصفر والأسود برباعية نظيفة.


وجاء الهدف الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي بوروسيا دورتموند بمجموعة من التمريرات أنهاها ثورجان هازارد بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيرلينج هولاند بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك على يمين المرمى أمام نظرات الحارس ماركوس سوبيرت الذي إكتفى بالمشاهدة.

الهدف الثاني جاء بعد خطأ فادح من حارس مرمى شالكة في إبعاد الكرة إلى وسط الملعب استغله لاعبي بوروسيا دورتموند باستخلاص للكرة ثم مجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوليان براندت بتمريرة بينية لزميلة رافائيل جيريرو المنطلق داخل منطقة جزاء شالكة من جهة اليمين والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

دورتموند سجل الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بوروسيا دورتموند استغلال للتقدم الهجومي الكبير للاعبي شالكة استغلة جوليان براندات بانطلاقة سريعة أتبعها بتمريرة بينية لزميله ثورجان هازارا على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وجاء الهدف الرابع بعد هجمة منظمة من لاعبي بوروسيا دورتموند بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إيرلينج هولاند بتمريرة بينية رائعة لزميله رافائيل جيريرو المنطلق خلف مدافعي شالكة داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.


وبهذا الفوز رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلة 54 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ المتصدر الذي يلعب غداً.