رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

شاهد.. رسالة وائل جمعة لجماهير الأهلي بعد حملة الدفاع عنه

الخميس 14/مايو/2020 - 11:32 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
بعث وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، برسالة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد حملة الدفاع عنه ردا على تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي والتي تقلل من قيمة اللاعب.

ونشر جمعة صورة له عبر حسابه على تويتر ومكتوب عليها "شكرا للجدار الأحمر" وعلق عليها قائلا "شكرا".

وكان الغندور قد قال " إمكانات وائل جمعة كمدافع ضعيفة وجوزيه كان بيكرهه بس هو لعب منتخب وأهلي بسبب إصراره وعزيمته لكن إمكاناته كمدافع على قده".

وتلقى وائل جمعة دعما كبيرا من بعض اللاعبين ومن جماهير القلعة الحمراء.

وكان وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، أكثر الداعمين لوائل جمعة حيث كتب عبر حسابه على انستجرام " " الصخرة التى تحطمت عليها أحلام المهاجمين.. بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية أفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال إفريقيا، مفيش نادى فى إفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي".

 وواصل: "اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة سوبر إفريقي، مفيش ناد فى إفريقيا معاه أكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي. (8) دوري و(3) كأس مصر و(7) سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية، كأس الأمم الإفريقية (3) مرات مع منتخب مصر، كأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري.

 وتابع: "هو فيه مدافع فى قارة إفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟!، الحديث عن وائل جمعة ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب".

 واختتم "يا جبل ما يهزك ريح".
شاهد.. رسالة وائل جمعة لجماهير الأهلي بعد حملة الدفاع عنه
شاهد.. رسالة وائل جمعة لجماهير الأهلي بعد حملة الدفاع عنه
ads