رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حدث في رمضان ..الإسماعيلي يهزم الترجى والأهلي يتعادل مع أسيك

محمد محسن أبوجريشة
محمد محسن أبوجريشة


خاض فريقا الإسماعيلي والأهلي مباراتين في بطولة دورى أبطال أفريقيا يوم 21 رمضان حيث حقق الإسماعيلي فوزا كبيرا على الترجي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف عام 2003 بينما تعادل الأهلي مع أسيك الإيفوارى عام2008 .

 

الإسماعيلي يكرر فوزه على الترجي وبنفس النتيجة

 

يوم 15 نوفمبر عام 2003 الموافق 21 رمضان التقى الإسماعيلي مع  الترجي التونسي باستاد المنزه بتونس في مباراة العودة بالدور نصف النهائىى فى بطولة دورى أبطال  أفريقيا وأدارها الحكم المغربي محمد قزاز .

كان الإسماعيلي قد فاز بملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 ونجح الدراويش في الفوز على الترجي وسط جماهيره بنفس النتيجة  والتأهل للدور النهائي  وحسم أحمد فتحى وعبد الرحمن تراوري الأمور مبكرا عندما سجلا الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 21 و35 وقبل هاية الشوط الأول  سجل إسكندر السويح هدف الترجي الوحيد وفى الشوط الثاني سجل محمد محسن أبوجرسشة هدف الإسماعيلي الثالث في الدقيقة 64 .

مثل الإسماعيلي : محمد صبحي وعماد النحاس وعمرو فهيم ومحمد يونس وإسلام الشاطر "محمد عبد الله " وسيد معوض وأحمد فتحي وحسني عبد ربه ومحمد حمص " المعتصم سالم " وعبد  الرحمن تراوري ومحمد محسن أبوجريشة  " أحمد الجمل "  .

الأهلي يتعادل مع أسيك 2-2

يوم 21 سبتمبر عام 2008 الموافق 21 رمضان تعادل الأهلي مع فريق أسيك الإيفواري 2-2 في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في بطولة  دوري أبطال أفريقيا ولم تكن المباراة تعني أى شيىء للأهلي لأنه كان قد حسم تأهله مبكرا  للدور نصف النهائي .

أقيمت المباراة باستاد الكلية الحربية وتقدم الأهلي بهدف سجله محمد أبوتريكة في الدقيقة الخامسة وتعادل كونيه لأسيك في الدقيقة السادسة وفي الشوط الثاني عاد الأهلي للتقدم عن طريق محمد سمير في الدقيقة 75 لكن زورو نجح في التعادل للفريق الإيفواري في  الدقيقة 79 .

مثل الأهلي : أحمد عادل عبد المنعم  ومحمد سمير  وأحمد السيد ورامي عادل وأحمد صديق وجيلبرتو وأنيس بوجلبان  والمعتز إينو ومحمد أبوتريكة  وأسامة حسني " محمود سمبر " وأحمد بلال .