رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ليفاندوفسكي يتمنى انتقال ساني لبايرن

الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:36 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة


قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ،تعليقا على التقارير التي تربط ليروي ساني لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالانتقال للفريق البافاري،إن الجناح الألماني لاعب يمكن أن يساعد النادي على "إيجاد حلول جديدة".

وتم ربط ساني بالرحيل لبايرن في الموسم الماضي، وضع بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم السبعة الأخيرة، اللاعب الذي يلعب في مركز الهجوم ضمن اولوياته في الصيف. 

ورغم ذلك، عانى ساني من إصابة خطيرة في الركبة في شهر أغسطس الماضي ، مما احبط أي آمال في رحيله لبايرن بينما أنهى موسمه مع سيتي.

وتعززت هذه الشائعات مرة أخرى في الأشهر الأخيرة، حيث أشارت التقارير في ألمانيا إلى أنه وافق بالفعل على شروط عقد مدته خمس سنوات.

ورغم ذلك، فإن إدارة مانشستر سيتي لن تسمح لساني /24 عاما/ بالرحيل بثمن زهيد هذا الصيف، في ظل إصرار النادي الإنجليزي على تلقي مبلغ كبير نظير انتقاله لفريق آخر.ولكن ، إذا تقرر انتقال ساني لبايرن ، فإن ليفاندوفسكي يعتقد أنه سيكون إضافة قيمة.

وقال ليفاندوفسكي لموقع (سبوكس) الألماني الألكتروني اليوم الأربعاء  "هناك الكثير من التكهنات. لا يمكنني إلا أن أقول إنه لاعب عظيم يتمتع بمهارات كبيرة ويمكنه الاندماج بشكل جيد مع زملائه".

وأضاف ليفاندوفسكي "ليس فقط في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال ، لقد رأينا بالفعل ما يمكن أن يفعله في شالكه. بإمكانه بالتأكيد مساعدتنا في إيجاد حلول جديدة في مبارياتنا".

ويتربع بايرن على قمة الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا، على الرغم من البداية الصعبة تحت قيادة مدربه الكرواتي السابق نيكو كوفاتش، مع تقدم هانسي فليك في منتصف الموسم لتولي مهام قيادة الفريق فنيا.

مع تحسن نتائج الفريق تحت قيادته، حصل فليك على الوظيفة بشكل دائم، حيث شعر ليفاندوفسكي بسعادة غامرة لاستمراره في العمل مع المدير الفني.

وأكد مهاجم بايرن "إنها أخبار رائعة بالنسبة لنا. في الأشهر القليلة الماضية رأينا جميعا مدى التطور الذي طرأ على الفريق معه".

أوضح ليفاندوفسكي "الجميع يسير في نفس الاتجاه معه، نتسم بالتعاون والتواصل. لدينا ثقة كبيرة فيه. إنه أمر مهم للغاية وأنا سعيد بذلك. آمل أن نفوز بالعديد من الألقاب معا".

بالإضافة إلى ذلك، تم ضم الأسطورة الألماني ميروسلاف كلوزه كجزء من طاقم التدريب لبايرن، بعد أن عمل سابقا مع فرق الشباب بالنادي.

وأعرب ليفاندوفسكي عن حماسته بالعمل مع كلوزه،  حيث قال "أعرف ميرو. لقد كان لاعبا عظيما وأعرف أنه يستطيع مساعدتنا من خلال خبرته ومهاراته".

طواختتم نجم منتخب بولندا تصريحاته قائلا "يمكنك أن تتعلم شيئا جديدا من كل مدرب لتكون لاعبا أفضل"

ads
ads