رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس الأهلى السابق يعتذر للبدرى ويكشف سبب خلافه مع جوزيه

أمير عبد الحميد
أمير عبد الحميد


كشف أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي السابق عن كواليس رحيل عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، إلى سيون السويسري.

وقال أمير في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: قبل رحيل الحضري بيوم قال لي إن هناك أمرًا سيحدث به خير لي وله ولم يشرح قصده وفي اليوم التالي علمت أنه رحل إلى سويسرا للانضمام إلى سيون لاكون أنا الحارس الأساسي للأهلي بعدها.

وتحدث الحارس السابق عن أزماته مع مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي قائلا: بعض لاعبي الأهلي وقتها قاموا بالإيقاع بيني وبين جوزيه وقالوا له إنني أقوم بالسهر مع الفنان محمد حماقي، وهو أمر غير حقيقي الأمر الذي جعله يستبعدني من المباريات".

وسرد حارس الأهلي السابق عن تفاصيل مشادته الشهيرة مع حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي قائلا: بعد رحيل جوزيه تولي البدري المسئولية وكنت وقتها مصابًا وبعد التعافي ظل البدري يستبعدني من المباريات، وقبل أحد التدريبات الصباحية حاولت الحديث معه لفهم سبب استبعادي قام بالرد عليً بطريقة ليس بها أي احترام لندخل في مشادة كلامية عنيفة وتدخل لاعبو الأهلي لفض المشادة.

وأوضح أنه تعرض للإيقاف وقتها 3 أشهر، ولو عاد به الزمن لم يكن يدخل في مشادة مع مدربه السابق مضيفًا: أوجه اعتذاري لحسام البدري على هذا الموقف.

وأشار عبدالحميد إلى أن هناك أكثر من لاعب دخلوا في أزمات مع البدري خلال هذه الفترة مثل محمد أبوتريكة وأحمد فتحي وأحمد بلال وعماد متعب.