رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اهتمام نيوكاسل.. جاريث بيل يحسم مصيره مع ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

يبدو أن النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، حسم موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع ناديه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بضمه

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة نادي نيوكاسل في التعاقد مع بيل، في الصيف المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Le10 Sport" الفرنسي، فإن جاريث بيل لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، مُشيرة إلى أنه سيفعل ما بوسعه للاستمرار حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

 

وأفاد الموقع، أن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، أبلغ مسؤولي ريال مدريد بأن اللاعب لا ينوي المغادرة، الأمر الذي قد يُثير غضب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يريد رحيل جاريث منذ الصيف الماضي، بعدما خرج من حساباته.

 

راتب جاريث بيل السنوي الضخم

وأشار الموقع إلى أن مسئولي ريال مدريد يرغبون في رحيل جاريث بيل، للتخلص من راتبه السنوي المرتفع، الذي يصل قيمته إلى أكثر من 17 مليون يورو.

 

يذكر أن جاريث بيل قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 101 مليون يورو، وبعقد ينتهي في يونيو 2022.

 

وشارك جاريث بيل في 249 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالهم 105 أهداف، وصنع 67 آخرين، بينما خاض 18 مباراة فقط هذا الموسم، سجل فيهم 3 أهداف وصنع هدفين.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي تسبب في وفاة أكثر من 287 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 مليون و272 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.