رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتراجع عن تدعيم خط الدفاع

كارتيرون
كارتيرون


قرر مسئولو نادي الزمالك التراجع عن تدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل والاكتفاء باللاعبين المتواجدين بين صفوف الزمالك دون إبرام صفقات جديدة.

وتم ترشيح أكثر من اسم لإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية لتدعيم خط الدفاع قبل أن يتم غلق تلك الصفحة بشكل نهائي.

وجاء قرار إدارة الزمالك بشكل نهائي بعدم إبرام أي صفقات على مستوى خط الدفاع وسط تواجد كل من محمود علاء والونش ومحمد عبدالغني إلى جانب محمد عبدالسلام.

وبذلك أغلق الزمالك الباب بشكل نهائي على رحيل محمود علاء باعتباره من أهم اللاعبين بين صفوف الزمالك في الوقت الحالي على مستوى خط الدفاع.

ومدد الزمالك تعاقده مع محمود علاء خلال الفترة الماضية حتى عام ٢٠٢٤ ويعتبر ركيزة أساسية في خط الدفاع ويعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل أساسي مع محمود الونش.

كارتيرون كان قد سبق وطلب التعاقد مع عبدالله البكري مدافع بيراميدز لكن الإدارة تميل لعدم إبرام صفقات على مستوى الدفاع والاكتفاء بالتوليفة بدون إجراء أي تغييرات.

ومن جهة أخرى، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن خزينة النادي الأبيض تسلمت مبلغ 8 ملايين جنيه، خلال الساعات الماضية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.

وقال رئيس نادي الزمالك إن المبلغ الذي تم تحصيله من كاف هو المكافأة الخاصة بتأهل النادي الأبيض إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "تدخل هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، كان السبب وراء إنهاء الأزمة لذلك أوجه له الشكر"
وكان الزمالك صعد إلى هذا الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الإفريقي بعد تغلبه على الترجي التونسي، على أن يواجه الفريق الأبيض نظيره الرجاء المغربي في موعد يحدده كاف لاحقاً.