رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيكاردي يحسم موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان

إيكاردي
إيكاردي

حسم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل إيكاردي عن باريس سان جيرمان، بعد تراجع مستواه بشكل كبير، إلى جانب رغبته في العودة إلى إيطاليا مجددًا.

ووفقًا لما ذكره الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إيكاردي قرر البقاء رفقة باريس سان جيرمان، بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين حول استمراره بشكل دائم. 

وأفادت الشبكة العالمية أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لإدراج لاعب أو أكثر في صفقة تبادلية مع إنتر لشراء إيكاردي نهائيًا.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ27 عامًا، شارك في 31 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في مختلف البطولات، سجل خلالها 20 هدفًا، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 280 ألف حالة، وإصابة أكثر من 4 ملايين و122 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.