رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حدث في رمضان .. الزمالك يهزم إنيمبا ويخسر أمام نهضة بركان

مباراة نهضة بركان
مباراة نهضة بركان والزمالك


خاض الزمالك مباراتين في بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية يوم 14 رمضان فاز في الأولى على إنيمبا النيجيري في دوري الأبطال عام 2016 وخسر الثانية أمام نهضة بركان المغربي في بطولة الكونفيدرالية عام  2019 .

فوز على إنيمبا بهدف باسم مرسي

يوم 19 يونيو 2016 الموافق 14 رمضان التقى الزمالك مع فريق إنيمبا النيجيري باستاد أدوكى إميساكا بمدينة بورت هاركورت في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم الموريتاني علي ليمغافري وأقيمت المباراة وسط برك من المياه بسبب هطول الأمطار بغزارة ونجح الزمالك في الفوز بهدف سجله باسم مرسي في الدقيقة الثامنة .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وحازم إمام وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة ومحمد إبراهيم " أحمد حسن مكي ق89 " واحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمود كهربا "إبراهيم عبد الخالق ق 74 " وباسم مرسي .

 

خسارة أمام نهضة بركان بهدف قاتل

يوم 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان حل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي بالملعب البلدي بمدينة بركان فى مباراة الذهاب  في نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وأدار المباراة الحكم الزامبي جان سيكاوزي وإنتهت بفوز الفريق المغربي بهدف سجله لابا كودجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

خاض الزمالك المباراة في ظرف صعبة تمثلت في غياب حارسه الأساسى محمود جنش بسبب الإيقاف ولم يكن في القائمة سوى الحارس الصاعد عمر صلاح  الذي تحمل المسؤلية بشجاعة وأبلى بلاء حسنا .

مثل الزمالك : عمر صلاح وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو " إبراهيم حسن ق68"  ومحمود عبد العزيز وطارق حامد ومحمود كهربا  "محمد إبراهيم ق79 " ويوسف أوباما وعمر السعيد .