رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري عن انتقال "وادي" إلى الزمالك: ننتظر خطاب الفيفا

محمود وادي
محمود وادي

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن موقف ناديه من الاستغناء عن محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي لصالح الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقال عمار في تصريحات إذاعية:" لا نعلم شيئا عن مفاوضات الزمالك مع وادي، وإذ كان الأخير يريد ضم اللاعب، فعليهم الانتظار حتى نستطيع حل أزمة قيد اللاعبين مع الفيفا".

 

وأضاف:" لن نستطيع التفريط في المهاجم في ظل استمرار توقف القيد، ننتظر وصول خطاب رسمي من الفيفا بذلك الأمر ثم بعد ذلك لا مانع من بيع اللاعب".

 

وعن حقيقة وجود صفقة تبادلية مع الزمالك، أوضح عضو المصري:" هناك شروط معينة أهمها الحصول على أكبر عادي مادي ممكن لا يقل عن العرض الذي تلقاه في الشتاء الماضي بـ22 مليون جنيه".

 

وواصل عمار:" لا بد أيضا من توفير البديل المناسب له، بالإضافة للحصول على بعض اللاعبين من جانب الزمالك وليس الاكتفاء بـ كاسونجو فقط".

 

وأشار إلى أن "عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي أرسل المخالصة للاتحاد الدولي "الفيفا"، تمهيداً لرفع قرار الإيقاف عن النادي لإتمام أي صفقات في الميركاتو الصيفي المقبل".

 

وأتم عمار تصريحاته قائلا:" "مسألة رفع الإيقاف عن المصري البورسعيدي أصبحت مسألة وقت ليس أكثر، ونثق في صدور القرار بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة".

 

وكان الاتحاد الدولي قرر في وقت سابق منع المصري من إبرام أي صفقات خلال فترتين قيد، بسبب أزمة لاعبه الإيفوارى شيخ موكورو مع نادي هلال الأبيض السوداني وعدم حصول الأخير على مستحقاته المالية من انتقاله للمصري البورسعيدي.

 

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى منتصف مايو الجاري أيضا، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.