رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

«كاف» يهدد تونس بنقل مبارياتها خارج البلاد

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 04:37 م
ملعب رادس
ملعب رادس
أحمد فهمي
طباعة

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، منح الملاعب الخاصة بأندية تونس ومنتخباتها، التراخيص القانونية للمشاركة في المسابقات القارية، بسبب عدم مطابقتها للمواصفات التي حددها "كاف" لاحتضان المباريات، مهددًا نظيره التونسي، بنقل كافة مباريات الأندية والمنتخبات التونسية، خارج البلاد. 

وأكد وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية، عن تلقيه رسالة من صادمة من "كاف"، في هذا الصدد.

وأوضح الجريء، أن المنتخب التونسي بات مهددًا بعدم اللعب في تونس، مستقبلًا، بسبب رفض "كاف" لكل الملاعب التونسية، بما في ذلك الملعب الأولمبي برادس وملاعب مصطفى بن جنات بالمنستير والطيب المهيري بصفاقس والشادلي زويتن وأولمبي المنزه.

وشدد رئيس الاتحاد التونسي، على أن ملعب رادس، نال عديد الانتقادات من قبل اللجان الخاصة لـ "كاف" التي طالبت بإجراء عديد التعديلات، المكلفة ماليًا - حتى يكون المنتخب الوطني التونسي قادرًا على استعماله في مبارياته الرسمية.

واختتم الجريء حديثه، بالتأكيد على أن خطاب "كاف"، جاء ليزيد من تعميق الشعور بالأسى على الوضع الذي آلت إليه البنية التحتية في تونس "حتى صارت دولا ضعيفة ولا تملك التاريخ الكروي التونسي ولا نفس المكانة الكروية الدولية تمتلك ملاعب أفضل منا".


الكلمات المفتاحية

ads
ads