رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادا للأهلي.. جاريدو يطالب رئيس الوداد بعدم التفريط في هذا اللاعب

خوان جاريدو
خوان جاريدو

أفادت تقارير صحفية أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد المغربي، طلب من إدارة ناديه بالإبقاء على خدمات صلاح الدين السعيدي لاعب وسط الفريق الأحمر.

ووفقا لما ذكرته مصادر صحيفة "le360" المغربية:" فإن المدرب الإسباني يقوم بعملية ضغط متواصل على سعيد الناصري رئيس النادي لإقناعه بتجديد عقد السعيدي".

وأضافت الصحفية:" أن عقد السعيدي مع الوداد لازال مستمر حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن المدير الفني للفريق يريد غلق هذا الملف مبكرا، حتى يتسنى له إعداد اللاعبين جيدا لموقعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا".

ويعد السعيدي واحدا من أبرز لاعبي الوداد في الوقت الراهن، ويسعى مدرب الوداد للحفاظ على كل اللاعبين الأساسيين وعدم التفريط في خدماتهم، خاصة وأنه يراهن على المنافسة بكل قوة للظفر بكل الألقاب الممكنة خلال الموسم المقبل.

ويذكر أن الوداد يستعد لمواجهة نارية أمام الأهلي، على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في نصف النهائي في حالة استئناف المسابقات المحلية والأفريقية مجددا.

وسبق لجاريدو قبل ذلك تولي المسئولية الفنية للأهلي موسم 2014-2015، وحقق معه لقبي السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك والكونفيدرالية الإفريقية.

ويعيش العالم حالة من الذعر والقلق، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو ما أدى إلى توقف معظم الأنشطة الرياضية على مستوى العالم بالكامل، بالإضافة إلى الكثير من البطولات والفعاليات العالمية والدولية والقارية والتي كان مقرر انطلاقه خلال هذا الصيف أبرزها يورو 2020 وكوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميعها في صيف 2021.