رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المنبوذان».. نابولي يحسم موقفه من ضم ثنائي برشلونة

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

حسم نادي نابولي الإيطالي موقفه من التعاقد مع لاعبين من صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن إدارة برشلونة عرضت خدمات الثنائي صامويل أومتيتي وجونيور فيربو على نابولي.

 



وأوضح الموقع الإيطالي أن الثنائي أومتيتي وفيربو خرجوا من حسابات كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، في الموسم الجديد 2020-2021.

 

في المقابل، أكدت الصحيفة أن أوريلو دي لورينتس، رئيس نابولي، رفض هذا العرض، نظرًا للراتب السنوي المرتفع الذي يتقاضاه الثنائي، حيث يحصل أومتيتي على 8 ملايين يورو سنويًا، بينما يحصل فيربو على 5 ملايين يورو، الأمر الذي لا يستطيع النادي الإيطالي توفيره في حال ضم اللاعبين معًا أو لاعب واحد على الأقل.

 

وارتبط اسم أومتيتي بالرحيل عن برشلونة والانتقال إلى نابولي، ليكون بديلًا لنظيره ومواطنه كالتيدو كوليبالي، الذي من المحتمل رحيله، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها ليفربول.

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 252 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و660 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.