رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

خاص .. محاولات من «الرياضة» لحل أزمة ثلاثي السلة العالق بأمريكا

الإثنين 04/مايو/2020 - 04:45 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

قال العميد وائل لطفي، مدير المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة السلة، أن وزارة الرياضة قامت بمخاطبة اتحاد السلة من جديد لإنهاء أزمة الثلاثي العالق بأمريكا.

وكان الثلاثي عصام تامر لاعب الأهلي ومحمد أسامة لاعب سموحة وعمر الشيخ لاعب الأهلي، وهم يلعبون ضمن منتخب مصر للشباب ، قد سافروا إلى أمريكا من خلال منحة دراسية، وطلبوا العودة إلى مصر بعد توقف الدراسة وإغلاق جامعاتهم وتعليق النشاط بسبب فيروس كورونا، لكن السفارة لم تتواصل معهم .

وأضاف في تصريحات خاصة أن اتحاد السلة قد أبلغ وزارة الرياضة منذ شهر ببينات اللاعبين العالقين لكن حتى الآن لم يتواصل معهم أي شخص من السفارة أو القنصلية بأمريكا.

وتابع " العلاقات الخارجية بوزارة الرياضة تواصلت معنا مجددًا يوم الأربعاء الماضي، للتأكد من اتباع اللاعبين الإجراءات الصحيحة، بالتسجيل على موقع السفارة بشكل صحيح، خاصة أنهم يتواجدون في مدينة واحدة ، وننتظر أي جديد لأن الثلاثي موقفه صعب خاصة في ظل عدم وضوح رؤية النشاط الرياضي".

 واشار إلى أن اتحاد السلة تواصل مع لاعبين في بلدان آخرى لمعرفة موقفهم من العودة وكان ضمنهم عاصم مرعي المحترف بالدوري الألماني و الذي أخطرهم باحتمالية عودة الدوري من جديد في وقت قريب لذلك فهو يرغب في البقاء في ألمانيا.


ads