رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن تجديد عقد نوير ومصير زميليه

مانويل نوير
مانويل نوير

أعرب هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تفائله بشأن التوصل لاتفاق مع مانويل نوير وديفيد ألابا وتياجو، نجوم الفريق، حول تجديد عقودهم.

 

ومن المقرر أن تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة رفقة بايرن ميونخ في صيف 2021.

 

ونشرت مجلة «كيكر» الألمانية تصريحات هاينر، قائلًا: "متأكد من أنه بإمكاننا تمديد عقود اللاعبين الثلاثة في المستقبل القريب".

 

وأضاف: "لا يوجد ضغوط، ولكن بالطبع نريد توضيح للنادي وللاعبين في أسرع وقت ممكن".

 

وبسؤاله عن إمكانية رحيل أي لاعب منهم بنهاية عقده، قال هاينر: "لماذا سيرحلون؟ إنهم يلعبون في أحد أفضل الفِرق في العالم، وفي أحد أفضل الأندية التي يتم إدارتها في العالم، إن لم يكن الأفضل".

 

وأفاد: "هدفنا أن يكون لدينا فريقًا يمكنه الفوز دائما بدوري أبطال أوروبا، وبالتالي سنحاول دائمًا التعاقد مع نجم دولي عامًا بعد عام، إذا كان ذلك ممكنًا وضروريًا".

 

وواصل: "لن أحدد مبلغ معين للصفقات. ولكن من خبرتي في هذا المجال، أنا أؤيد التخطيط المتوسط، وهو ما نحتاجه من حيث اللاعبين. ماهي المتطلبات المالية الضرورية؟".

 

وعن المفاوضات المحتملة مع النجم الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي، قال هاينر: "لن نقوم بفعل أي شيء لن يكون مجديًا اقتصاديًا لأي لاعب، خاصة في ظل الظروف الراهنة".

 

وتوفقت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية في ألمانيا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث سجلت الدولة وفاة 6866 حالة، وإصابة أكثر من 165 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 248 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و585 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.