رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة يكشف سيناريوهات عودة الدوري

دوري الطائرة
دوري الطائرة


كشف الدكتور سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن اللجنة قامت بمناقشة تصورات عودة النشاط الرياضى في اجتماعها يوم الأربعاء الماضي.

وقال حمدي في تصريحات خاصة : لم نتخذ قرارا نهائيا بشان التصور الأساسي في حالة قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط، لكننا وضعنا الخطوط العريضة .

وتابع " دوري الطائرة الموسم الحالي كان يتبقى فيه 3 أسابيع فقط ، لذلك الإلغاء حل غير مطروح ، ووضعنا سيناريوهين في حالة عودة النشاط الرياضي ، الأول استكمال ماتبقى من مباريات الموسم بشكل مجمع ثم فترة إعداد طويلة ثم بدء الموسم الجديد 2020-2021 ، و الحل الثاني هو حصول الأندية على فترة إعداد وليكن لشهر ثم استكمال مباريات الموسم الحالي وبعده مباشرة انطلاق الموسم الجديد 2020-2021".

 وواصل : كل هذه التصورات متوقفة على قرار الدولة وتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة الرياضة".

وأوضح حمدي ان اللجنة الأولمبية استفسرت منه على قرار حل اللجان بالاتحاد المصري للكرة الطائرة، موضحًا أنه أكد في جلسة الاستماع أنه حق أصيل له إعادة تشكيل اللجان و تطعيمها بعناصر خبرة.

وأتم تصريحاته أن اللجنة التي تدير الاتحاد تضع حاليًا الرتوش الأخيرة على تعديلات لائحة النظام الأساسي لاتحاد الطائرة و يتبقى فقط إرسالها للأندية.