رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حدث في رمضان ..المنتخب الوطني يتعادل مع الكويت وديا

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

 

في مثل هذا اليوم وفي إطار الاستعدادات للمشاركة في مونديال روسيا خاض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره الكويتي يوم 25 مايو 2018 الموافق التاسع من شهر رمضان باستاد جابر الأحمد بالكويت وأدارها الحكم الروماني أوفيديو هايتجان وانتهت بالتعادل 1-1 .

انتهى الشوط  الأول بتقدم المنتخب الكويتي بهدف سجله فهد الأنصاري في الدقيقة السابعة وفي الشوط الثاني سجل البديل أيمن أشرف هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 81 .

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وعمر جابر وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وكريم حافظ في الدفاع وشيكابالا وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعمرو وردة في الوسط ورمضان صبحي وأحمد حسن كوكا في الهجوم .

وفي الشوط الثانى قام كوبر بإجراء ستة تغييرات حيث شارك عبد الله السعيد وأحمد جمعة بدلا من شيكابالا وأحمد حسن كوكا في الدقيقة 46 ثم لعب محمود تريزيجيه بدلا من عمرو وردة في الدقيقة 56 وأيمن اشرف بدلا من كريم حافظ في الدقيقة 63 ولعب محمود كهربا بدلا من محمود عبد العزيز في الدقيقة 67 ومروان محسن بدلا من رمضان صبحي في الدقيقة 78 .