رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف أسرار رفض وليد أزارو تجديد عقده مع الأهلي

أزارو
أزارو


رفض المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول  بالنادي الأهلي والمعار للاتفاق السعودي فكرة تجديد تعاقده مع الأهلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأصر اللاعب على البقاء حتى النهاية أو الرحيل النهائي من القلعة الحمراء لأي عرض يكون مناسبا له في تلك الفترة أو الرحيل مجانا.

وطالبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض لتمديد تعاقد اللاعب قبل رحيله للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

أمير توفيق أبلغ اللجنة أن وليد ازارو رفض وصمم على الرحيل وأكد أنه جاهز للعودة بنهاية الموسم الحالي لحين انتهاء عقده أو بيعه.

ويحق للمغربي أزارو التوقيع لأي فريق مجانًا في يناير المقبل ودون الرجوع للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول لـ «الكابتن» أن اللاعب يرى أن هناك 3 عوائق تدفعه لعدم تجديد تعاقده أولها تواجد وبقاء رينيه فايلر في منصبه كمدير فني للأهلي هو ضياع فرصته في المشاركة أساسيا خاصة أن هناك صداما بين الطرفين بسبب عدم مناسبة طريقة أداء المهاجم المغربي مع خطة المدرب السويسري.

السبب الثاني هو رغبة اللاعب ومدير أعماله في الرحيل المجاني وخلق تجربة جديدة في الدوريات الأوروبية دون أي مقابل لتسهيل من توفير عرض له، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها النشاط الرياضي.

بينما السبب الثالث أن اللاعب يطمح في مضاعفة القيمة السنوية لتعاقده وهو لن يتحقق في مصر بعد التسريبات التي تخرج بين الحين والآخر من كل الأندية المصرية بأن العقود سوف تتغير بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الرياضي.