رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندري يقترب من خطف نجم الزمالك المعار


يدرس نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، الإيفواري بيع رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار إلي نادي الاتحاد السكندري، إلي زعيم الثغر، للعب بشكل نهائي فى ستاد الإسكندرية بداية من الموسم المقبل.

ويضغط محمد مصيلحي رئيس نادي الاتجاد على نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، مستغلا قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب ل3 لاعبين بداية من الموسم المقبل.

قرار الجبلاية بتقليص عدد اللاعبين المحترفيين بالدوري المصري، يضع الزمالك فى مأزق، حيث يمتلك الزمالك فرجاني ساسي وبن شرقي وأوناجم وكاسونجو كابونجو ومعروف يوسف وحميد حداد، وبالتالي عليه التخلص من 4 لاعبين.

وكشف مصدر داخل الاتحاد السكندري ل"الكابتن": أن رزاق سيسيه ابدي رغبته باالعب لزعيم الثغر، ولكن الزمالك يماطل لرفع قيمة التعاقد ولكن رغبة اللاعب وحاجة الزمالك للتخلص من اللاعب ستحسم الأمور لصالحنا".

وحقق سيسيه مع الاتحاد نتائج جيدة من خلال مشاركته فى موسمين متتاليين مع الفريق سواء فى البطولة العربية للأندية على مدار النسختين الأخيرتين، بعد بلوغ الفريق دور الثمانية فى كل نسخة، بالإضافة إلى الوصول إلى دور الأربعة بكأس مصر وبقاء الفريق فى الدوري الممتاز الموسم الماضي.