رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصريح معلول يتسبب في «خناقة» بين عيد عبد الملك وجمهور الأهلي على «تويتر»

على معلول
على معلول


أشعلت تصريحات التونسي على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، خلال ظهوره في برنامج المقالب الرمضاني "رامز مجنون رسمي" السوشيال ميديا بين جمهوري الأهلي و الزمالك.

 وكان معلول قد وقع ضحية برنامج المقالب ، حيث هدد رامز جلال، ضيفه معلول بثعبان، ليطلب منه معلول خائفًا أن يبعده عنه، ليرد رامز: "أنا ممكن أخليك تمضي للزمالك تحت تهديد الثعبان"، لكن معلول رد قائلًا: "هات التعبان.. أهون وهو التصريح الذي تناقلته جماهير الأهلي ، وردت جماهير الزمالك بالهجوم على اللاعب التونسي.

ودخل أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك في "خناقة" مع جماهير الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نشر فيديو قديم لحازم إمام نجم الزمالك السابق، في إحدى البرامج وصرح وقتها لاعب الزمالك المعتزل، أنه يرفض ارتداء قميص النادي الأهلي.

 ودخل عبد الملك في نقاش حاد بين جماهير الأهلي التي هاجمته واتهمته بالرغبة في التقرب من جماهير الزمالك وإدارة النادي للعمل بقناة النادي ، ليرد لاعب الزمالك السابق قائلا " انا لعبت سنة مع الزمالك خدت منك دوري وكاس اولاً ، حتة الجمهور دي مش هتكلم فيها علشان هما بيعرفو بيفرقوا بين اللي بيضحك عليهم وبين اللي صادق".

وأضاف عبد الملك في مناوشاته مع جماهير الأهلي وتعليقًا على تصريح معلول أنه لم يكن يرغب الحديث في الأمر إلا بعدما نشر الحساب الرسمي للأهلي صورة لثعبان مع معلول،  مضيفا أن اللاعب كان يريد الرحيل إلى أهلى جدة منذ عامين.