رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

أندية كرة السلة الأمريكية تستعد لاستئناف التدريبات رغم أزمة كورونا

الأحد 26/أبريل/2020 - 11:33 ص
كرة السلة الأمريكية
كرة السلة الأمريكية
ريهام أسامة
طباعة


تستعد أندية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، للعودة إلى التدريبات قريبًا، بعد فترة توقف طويلة؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، فإن فِرق دوري كرة السلة الأمريكي ستستأنف التدريبات، يوم الجمعة المقبل، في المدن والولايات التي خففت إجراءات العزل المنزلي.

 

وأفادت الصحيفة أن رابطة دوري كرة السلة لم تعلن عن الأمر حتى الآن، ولكن نقلًا عن مصدر خاص، فإنه سيتم فتح الملاعب فقط للعمل الفردي وليس الجماعي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ولايتي تكساس وجورجيا عادتا إلى الحياة الطبيعية بشكل نسبي، في ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي بين المواطنين، في حين لا تزال أغلب الولايات الأمريكية تطبق إجراءات العزل المنزلي كاملة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، نظرًا لنقص الفحوصات الطبية، وعدم اكتشاف "لقاح" مضاد للمرض حتى الآن.

 

وتُعد أمريكا أكثر الدول الأوروبية تضررًا من جائحة فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة وفاة 54265 حالة، وإصابة أكثر من 960 ألف شخص حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 203 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و931 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

ads
ads