رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سبب تعثر مفاوضات الأهلى مع بيراميدز لضم دونجا

دونجا
دونجا

توقف التواصل في الفترة الحالية بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز لإتمام صفقة انتقال نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، للعب في صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وعلم «الكابتن» من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب من صفوف بيراميدز منذ فترة وبالتحديد قبل تفشي أزمة كورونا في البلاد، وهو ما جعل العرض المقدم من النادي الأهلي ينخفض بشكل كبير عن المبلغ المعروض قبل انتشار الأزمة وتوقف النشاط لمدة شهرين متواصلين.

وقال المصدر إن نادي بيراميدز طلب من النادي الأهلي إغلاق ملف هذا اللاعب لحين وضوح المشهد الكروي في مصر باستئناف الدوري أو الإلغاء.

وأوضح المصدر ذاته أن نبيل دونجا هو من طلب من نادي بيراميدز إنهاء المفاوضات، وتأجيل ملف انتقاله عن الفريق إلى الانتقالات الشتوية القادمة، بحجة عدم الراحة النفسية للانتقال لأي فريق فى الوقت الحالي، مؤكدا أنه سعيد بالتواجد داخل نادي بيراميدز، ولن يتسرع في اتخاذ قرار في ظل المشهد المذبذب لموقف الدوري هذا الموسم.

وأكمل: "دونجا قلق من الانتقال للأهلي خوفا من عدم المشاركة بشكل أساسي في ظل وجود عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمود متولي، فاللاعب يريد اللعب لمنتخب مصر وهو ما يحققه بتواجده فى بيراميدز وبالتالي المشهد يأخذنا إلى تأجيل المفاوضات للانتقالات القادمة لربما يوضح المشهد بشكل أكبر".