رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خـاص .. الإنتاج الحربي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم «عامر»

عامر عامر
عامر عامر


أصبح اسم عامر عامر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، يتردد بقوة داخل أوراقة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة تمهيدا لضمه، بعدما قرر شريف إكرامي الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

حرص الـ"الكابتن"، على التواصل مع اللواء أشرف عامر رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير اللاعب، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الانتقال للأهلي.

وقال عامر:" نحن نتعامل مع أوراق رسمية وليس عروض شفوية تأتي من خلال بعض الوكلاء، فالحارس لا يزال يرتبط بعقد مع الإنتاج لمدة موسم آخر خلاف هذا الموسم".

وأضاف:" على أي نادٍ يريد ضم الحارس التفاوض معنا والتقدم بعروض جدية، ونحن سوف نقوم بدراستها لاختيار الأفضل للنادي أولا وللاعب ثانيا".

وواصل رئيس الإنتاج:" لن نقف في مصلحة عامر إذ أراد الرحيل، ولكن علينا الانتظار حتى تكون هناك مفاوضات رسمية، وبناء عليها سنتخذ القرار المناسب لنا جمعيا".

وأوضح:" أي فريق سواء كان الأهلي أو الإسماعيلي أو غيره، يريد ضم الحارس فعليه التفاوض معنا، الحارس لن يحق له التوقيع أو الرحيل لأي فريق، إلا من خلال موافقتنا".

وكانت بعض التقارير قد أشارت مؤخرا إلى رغبة الأهلي والإسماعيلي في ضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد قرار شريف إكرامي الرحيل عن الأحمر مع نهاية الموسم الجاري عقب انتهاء عقده، مكتفيا بما قضاه على مدار 10 سنوات داخل قلعة الجزيرة.

وتشهد مسابقة الدوري المصري حاليا، فترة توقف كامل منذ منتصف مارس الماضي وحتى نهاية أبريل الجاري، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في تأجيل الكثير من الدوريات المحلية والأوروبية لأجل غير مسمى، بالإضافة لترحيل العديد من الفعاليات والبطولات العالمية والدولية والقارية والتي كان مزمع إقامتها هذا الصيف مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وأخيرا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتقام جميعها في صيف 2021.