رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية تخفض رواتب الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بالتراضى

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

 

قررت اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، تخفيض رواتب مدربى المنتخبات الوطنية فى المرحلة الحالية فى ظل تعليق النشاط الكروى بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وذلك بالاتفاق مع جميع المدربين سواء المنتخب الوطنى الأول او الأوليمبي او منتخب الشباب .

و تم الاتفاق داخل الجبلاية على الاستفادة من المبالغ التى سيتم تخفيضها لدعم أندية القسمين الثالث والرابع التى تعانى من أزمات مالية طاحنة بعد توقف النشاط، بسب انشار فيروس كورونا .

وسبق أن أعلن جهاز المنتخب الوطنى الأول، بقيادة حسام البدرى، حرصه على المشاركة المجتمعية للمساهمة فى رفع العناء عن كاهل الأسر المتضررة من الظروف الصعبة الطارئة بالبلاد بسبب فيروس كورونا، وتحمل جهاز المنتخب تكاليف 120 أسرة من متضررى تلك الأحداث.

فيما قام الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى بقيادة شوقى غريب  بتكفل مصاريف 500 أسرة فى مبادرة "تحدى الخير" و100 أسرة فى مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، من أصحاب العمالة اليومية كنوع من المساهمة فى ظل هذه الظروف .

كما وافقت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عمرو الجناينى، على تخفيض راتب حسام البدرى بنسبة 25% بناءً على طلبه‎‎ لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضى الكروى بعد تخطى البلاد لتلك الظروف الصعبة.