رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب قسنطينة يرفض التفريط في بن عيادة للزمالك

حسين بن عيادة
حسين بن عيادة


تحدث رشيد رجراج مدير عام شركة شباب قسنطينة الجزائري، عن موقف ناديه النهائي من رحيل حسين بن عيادة الظهير الأيمن للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رجراج في تصريحات صحفية لـ"النصر الجزائرية": سوف نقوم باستغلال فترة توقف الدوري الحالية من أجل التجديد للركائز الأساسية مثل بن عيادة".

وأضاف:" اللاعب من أهم العناصر الرئيسية للفريق فكيف نفكر في الاستغناء عنه، لاسيما ونحن في فترة الإعداد للموسم الجديد في حالة عدم استئناف الدوري فالوقت ضيقة للغاية".

وأتم مدير قسنطينة تصريحاته قائلا:" لا توجد نية مطلقا لدى المسئولين في التفريط في خدمات بن عيادة.

وتشهد الفترة الحالية في الجزائر توقف المسابقات الرياضية بالكامل، بعد قرار من الاتحاد الجزائري لكرة القدم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

صاحب الـ27 عامًا ارتبط اسمه مؤخرا كثيرا بالانتقال لصفوف الزمالك والترجي في الصيف المقبل، في إطار سعى مسئولي الناديان تدعيم النادي بصفقات قوية لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

ويُعد بن عيادة أحدث العناصر التي اختارها المدير الفني الجزائري جمال بلماضي للانضمام لصفوف منتخب "محاربي الصحراء" حيث كان من المفترض أن يلعب في مباراتي زيمبابوي خلال تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 قبل أن يتم تأجيل المباريات بقرار من كاف بسبب فيروس كورونا.