رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فليك يدعم نوير: سيبقى الحارس الأول لبايرن ميونخ

فليك ونوير
فليك ونوير

أكد هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، أن لاعبه مانويل نوير سيبقى الحارس الأول في الفريق، مُشيدًا بإمكانياته الفنية المتميزة.

 

ونشرت مجلة "كيكر" الألمانية تصريحات فليك، قائلًا: "بالتأكيد، مانويل نوير هو الحارس الأول لنا، لن يتغير أي شيء في الموسم المقبل، الكسندر نوبل يعرف ذلك".

 

وأضاف: "الكسندر نوبل سيحظى بنفس الثقة والتقدير مثل جميع حراس المرمى واللاعبين بالفريق، نريد أن نطوره بشكل أكبر، لكن من الواضح أيضًا أن المستوى هو ما يهم في بايرن".

 

وترددت أنباء عن وجود بند في عقد نوبل يتعلق بمشاركته في عدد معين من المباريات، لكن فليك أكد: "من يلعب في نهاية المطاف هو دائمًا أمر يرجع للمدرب، ودائمًا أناقش هذا القرار مع جهازي المعاون".

 

كما دافع فليك عن مدير الكرة، حسن صالح حميدزيتش، ضد الانتقادات الموجهة ضده بسبب صفقة نوبل، مؤكدًا: "قرار التعاقد مع نوبل جيد للغاية وحكيم جدًا".

 

وأتم: "إذا كان بإمكانك التعاقد مع أفضل حارس شاب في ألمانيا فعليك أن تفعل ذلك، حسن قام بمهمة رائعة حقًا".

 

جدير بالذكر أن هذه التصريحات تأتي في الوقت الذي تُجرى فيه مفاوضات بين إدارة النادي ونوير بشان تجديد عقده، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2021.

 

بينما تعاقد بايرن ميونخ مع الحارس نوبل، صاحب الـ23 عامًا، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع شالكه، وبعقد يبدأ من الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يكون حارس المستقبل للفريق خلفًا لنوير.