رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أديبايور في تصريح جدلي: لماذا أتبرع بسبب كورونا.. هل أنا من أحضرته إلى توجو؟

إيمانويل أديبايور
إيمانويل أديبايور

رد التوجولي الدولي إيمانويل أديبايور مهاجم أوليمبيا الباراجوياني، على الانتقادات الموجهة له بسبب عدم مشاركته في التبرع لموطنه ضد انتشار فيروس كورونا.

وقال أديبايور في فيديو بث عبر حسابه الشخصية:" بالنسبة لأولئك الذين يقولون إنني لا أتبرع، دعني أكون واضحا جدا، أنا فعلا لا أتبرع. هذا بسيط جدا".

وأضاف:" أفعل ما أريد أن أفعله، وأتناول الطعام الذي أريده، وهذا هو الأهم، وبعد ذلك، سيكون هناك من ينتقدونني لأنني لم أقوم بتأسيس مؤسسة خيرية في توجو".

وتابع:" لكن يبدو أنني من أحضر فيروس كورونا إلى توجو، إنه أمر مؤسف للغاية ولكن هذا هو الحال وما حدث في البلد".

وأتم مهاجم ريال مدريد السابق:" يمكنك أن تقارنني بديدييه دروجبا، يمكنك أن تقارنني بصامويل إيتو، لكن للأسف لست دروجبا ولست إيتو، أنا إيمانويل أديبايور وسأفعل دائما ما أريد القيام به".

وتعرض أديبايور لسل من الانتقادات ضده في توجو بسبب عدم مساندة بلاده ضد تفشي فيروس كورونا، رغم الدور الكبير الذي يقدمه نجوم آخرون لمواجهة انتشاره في إفريقيا.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 177 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و565 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.