رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يتفق مع سانشو وينتظر موافقة دورتموند

سانشو
سانشو

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويُعد سانشو، صاحب الـ20 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق بشأن معظم تفاصيل صفقة انتقال سانشو إلى صفوف الفريق، في الصيف المقبل، وذلك بعد شهور من المفاوضات السرية.

 

وشهدت الشهور الماضية مفاوضات سرية بين مسئولي مانشتسر يونايتد وسانشو، بشأن طول مدة العقد وقيمة الراتب والمكافآت، وكذلك الشرط الجزائي الكبير المنتظر وضعه في العقد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة المان يونايتد تعتقد أنها ضمنت الحصول على خدمات سانشو، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل، مُشيرة إلى أنه لم يتبق سوى توقيع العقد بينهما، والتفاوض النهائي مع دورتموند على قيمة الصفقة، والتي ينتظر أن تصبح رقمًا قياسيًا جديدًا لأندية بريطانيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يرغب أيضًا في التعاقد مع سانشو، ولكن اللاعب يبدو حريصًا على الانتقال إلى مانشستر يونايتد، بعد ثلاث سنوات من رحيله عن مانشستر سيتي.

 

من جانبها، تريد إدارة دورتموند الحصول على أكثر من 89 مليون جنيه إسترليني، التي دفعها مانشستر يونايتد لضم النجم الفرنسي بول بوجبا، وسط الفريق، من يوفنتوس الإيطالي في 2017.