رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الزمالك يتعادل مع الفتح الرباطي ومولودية بجاية

الكابتن

 

كان التعادل هو كلمة السر في مباراتين خاضهما الزمالك يوم 19 أبريل في البطولات الأفريقية حيث تعادل مع الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف عام 2015 في بطولة الكونفيدرالية وتعادل مع مولودية بجاية الجزائرى عام 2016 في دوري الأبطال.

 2015 تعادل سلبي مع الفتح الرباطي في السويس

تعادل الزمالك مع فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد السويس الجديد يوم 19 أبريل عام 2015 في ذهاب دور ال16 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أدارها الحكم الموريتاني علي ليمغافري .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي وحازم إمام ومحمد كوفي وإسلام جمال وحمادة طلبة  وعمر جابر " خالد قمر ق68 " وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف " أحمد توفيق ق 46 " وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك " باسم مرسي ق 61 " وأحمد علي كامل .

 

 2016 تعادل مع مولودية بجاية 1-1 في الجزائر

 

تعادل الزمالك مع فريق مولودية بجاية الجزائرى بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت يوم 19 أبريل 2016 باستاد الوحدة المغاربية بمدينة بجاية في إياب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتأهل الزمالك لدور المجموعات بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 .

تقدم فوزى يحيى لأصحاب الملعب في الدقيقة 57 وتعادل أحمد حمودي للزمالك في الدقيقة 88 وأدار المباراة الحكم التونسي يوسف السرايري .

مثل الزمالك : أحمد الشناوي " محمود جنش ق46 " وحازم إمام ومحمد كوفي وأحمد دويدار " علي جبر ق80 " وحمادة طلبة و وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم " أحمد حمودي ق59 " وأيمن حفني ومحمود كهربا.