رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوير: منزعج من تسريب مفاوضات تمديد عقدي مع بايرن ميونخ

مانويل نوير
مانويل نوير

أعرب مانويل نوير، حارس وقائد بايرن ميونخ الألماني، استيائه من تداول وسائل الإعلام لتفاصيل مفاوضاته مع إدارة النادي، بشأن تجديد عقده، مؤكدًا أنه سيتوصل لاتفاق معهم في أقرب وقت ممكن.

 

وكانت التقارير الصحفية قد كشفت عن تفاصيل مفاوضات بايرن ميونخ مع نوير بشأن تجديد عقده، لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الألماني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في صيف 2021، ولم يتفق الطرفان على تجديد العقد حتى الآن.

 

ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية تصريحات نوير ووكيل أعماله توماس كروث، قائلًا: "أعتقد أنه من المثالية دفع النادي لتمديد العقد لمدة خمس سنوات، كما يفترض أن يكون هذا أمرًا غير معلن في الوقت الحالي".

 

وأضاف: "لا أستطيع رؤية ما سأكون عليه عندما أبلغ التاسعة والثلاثين من عمري. هذا الذي يصنع التاريخ بما يحمله من مفاجآت".

وأكد: "أود تقديم كل ما لدي للفريق، وأبذل ما بوسعي لتحقيق أكبر قدر من النجاح بحماس كبير. لذلك يجب أن تكون المتطلبات الأساسية صحيحة، وهذا ما يحدث الآن".

 

وأفاد: "من المهم دائمًا بالنسبة لي أن يكون هناك ولاء وثقة متبادلان بيني وبين أولئك الذين يشغلون مناصب قيادية. إذا كانت الأمور تُنقل الآن إلى الخارج، فهذا أيضًا شيء يتعلق بالتقدير"، مُشيرًا إلى أنه لا يتفاوض مع الإدارة بشكل شخصي، لذلك لا يمكنه تحديد شخص بعينه.

 

من جانبه، قال كروث: "يمكنني التأكيد بوضوح أننا تحلّينا بالمرونة في المفاوضات التي أجريتها مع حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، وأوليفر كان، عضو مجلس إدارة النادي، فيما يخص مدة العقد".

 

وتابع: "طاولة المفاوضات تشهد عددًا قليلًا من الأفراد، ورغم هذا تنتشر المعلومات في النادي كله".

 

وأوضح : "بالنسبة لنا، هذا لا يمثل تشكيل ضغط علينا، وإنما الأمر يتعلق بأساسيات".

 

وأشار كروث إلى أن مطالبة نوير براتب يبلغ 20 مليون يورو، كان خاطئًا أيضًا.

 

يذكر أن نوير قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في 2011، قادمًا من شالكه الألماني.