رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصريحات سيتين تثير غضب إدارة برشلونة

كيكي سيتين
كيكي سيتين

يبدو أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أثارت غضب إدارة النادي الكتالوني، والتي لم تكن موفقة من وجهة نظرها.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن تصريحات سيتين بشأن رأيه اللاعبين الشباب في برشلونة، أثارت غضب إدارة النادي؛ بسبب الرسائل السلبية الخفية التي كانت في التصريحات.

 

وكان سيتين قد أكد أنه يتابع جيدًا مستوى الفريق الثاني في برشلونة، ولكن أداء اللاعبين لا يُرضيه بالشكل الكافي حتى الآن، وليس مقتنعًا بهم.

 

وعندما سُئِل عن إمكانية الاستعانة بالشباب في مباريات الفريق الأول، قال سيتين: "ماذا تريد الجماهير؟ التجربة أم المضي قدمًا والفوز؟".

 

وأوضحت الصحيفة أنه رغم مصداقية وإخلاص سيتين في عمله، إلا أن إدارة برشلونة تعترض على هذه التصريحات؛ لأنها قد تُصيب اللاعبين بالإحباط الشديد، في الوقت الذي يحتاجون فيه إلى الثقة في إمكاناتهم، بدلًا من التشكيك فيها.

 

ونوّهت صحيفة "سبورت"، أن إمكانية الاستعانة باللاعبين الشباب في الموسم المقبل 2020-2021، سيكون أمرًا مؤكدًا لا مفر منه، في ظل الخسائر الاقتصادية والمالية الفادحة التي تتكبدها الأندية، بعد توقف النشاط الرياضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي فإن الأندية ستلجأ إلى توفير الأموال التي سيتم إنفاقها في سوق الانتقالات.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 161 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و346 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.